0 تصويتات
في تصنيف الغاز والعاب بواسطة

الأعور في ديرة العميان .. أكمل المثل الشعبي السعودي، 

ماذا يسمى الأعور في ديرة العميان؟

اعور في ديرة عميان بما يسمى، 

تعتبر حلول الألغاز الترفيهية والمسابقات الرمضانية وسيلة ممتعة ومثيرة لقضاء أوقاتكم خلال شهر رمضان المبارك، لذلك فإننا على موقع الترتيب نقدم لكم الحلول الصحيحة والنموذجية لجميع الألغاز الشعبية وأسئلة المسابقات كل يوم، ومن ضمنها حل اللغز الآتي :

اللغز هو : الأعور في ديرة العميان .. أكمل المثل الشعبي السعودي؟ 

​​​​​​الإجابة هي : فاكهة. 

لذلك فإن المثل الشعبي السعودي يقول "الأعور في ديرة العميان فاكهة". 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الأعور في ديرة العميان .. أكمل المثل الشعبي السعودي

اسئلة متعلقة

مرحبا بك في ترتيب الحلول يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المستخدمين الآخرين.
...